فندق ريتز كارلتون، اسطنبول على مضيق البوسفور

الوصف

فندق ريتز كارلتون، اسطنبول في مضيق البوسفور هو فندق مرموق يقع على شواطئ مضيق البوسفور الشهير، ويقدم مزيجا آسرا من الفخامة والأناقة الخالدة. تعكس الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي للفندق مزيجا متناغما من التطور الحديث والتأثيرات التركية التقليدية ، مما يخلق أجواء ساحرة للمسافرين المميزين.

مرافق الفندق وخيارات الترفيه استثنائية حقا ، ويضم سبا فخم يقدم علاجات لتجديد الشباب ومركز للياقة البدنية مجهز تجهيزا جيدا ومسبحا داخليا مذهلا مع إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالوصول إلى رصيف خاص، حيث يمكنهم الشروع في رحلات القوارب ذات المناظر الخلابة على طول المضيق الخلاب.
تم تجهيز الغرف في فندق ريتز كارلتون، إسطنبول بشكل رائع، وتتميز بمفروشات فخمة ومفروشات فاخرة وإطلالات خلابة على مضيق البوسفور أو أفق المدينة. توفر كل غرفة ملاذا هادئا للضيوف ، مع وسائل الراحة الفاخرة والخدمة الشخصية.

تتميز مطاعم الفندق ومناطق الاستقبال بالرقي والسحر ، حيث تقدم مجموعة من تجارب تناول الطعام من الأكل الفاخر إلى التجمعات غير الرسمية. يمكن للضيوف تذوق المأكولات اللذيذة والاسترخاء في الصالات الأنيقة وتجربة الضيافة الشهيرة التي تميز علامة ريتز كارلتون التجارية. بفضل موقعه الذي لا مثيل له وعروضه الاستثنائية ، يضع فندق ريتز كارلتون ، اسطنبول على مضيق البوسفور معايير الضيافة الفاخرة في اسطنبول.
فندق ريتز كارلتون، اسطنبول على مضيق البوسفور
اسطنبول, تركيا
5 نجوم

زوار

كبار
طفل

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.