رؤوم وسكاكا

الوصف

يقع فندق رؤوم في مدينة سكاكا النابضة بالحياة، ويوفر إقامة فاخرة ومريحة لضيوفه. يتميز الفندق بتصميم عصري وأنيق، مع مرافق فسيحة ومجهزة تجهيزا جيدا تلبي احتياجات المسافرين بغرض الترفيه والأعمال على حد سواء.

مرافق الفندق وخيارات الترفيه متنوعة ومثيرة للإعجاب ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية على أحدث طراز ومسبح منعش في الهواء الطلق وسبا للاسترخاء يقدم مجموعة من العلاجات المجددة للشباب. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات مختلفة لتناول الطعام وصالة أنيقة وبار نابض بالحياة للتواصل الاجتماعي والاسترخاء.

تم تصميم الغرف في فندق Raoum مع مراعاة أقصى درجات الراحة والملاءمة ، وتتميز بديكور عصري وبياضات أسرة فخمة ووسائل راحة حديثة مثل الإنترنت عالي السرعة وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من أنواع الغرف لتناسب مختلف التفضيلات والاحتياجات ، مما يضمن إقامة مريحة وممتعة لكل ضيف.

علاوة على ذلك، تقدم مطاعم الفندق المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم، في حين أن مناطق الاستقبال تنضح بالدفء والضيافة، مما يوفر تجربة تسجيل وصول سلسة. تشمل الميزات العامة للفندق أماكن فسيحة للمناسبات للاجتماعات والاحتفالات، فضلا عن الخدمة اليقظة من الموظفين المتفانين الملتزمين بضمان إقامة لا تنسى لكل ضيف.
رؤوم وسكاكا
جده, المملكه العربيه السعوديه
4 نجوم

زوار

كبار
طفل

قائمة المعلومات

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.