فندق درجة رجال الأعمال

الوصف

يعد فندق درجة رجال الأعمال وجهة رئيسية للمسافرين من رجال الأعمال وأولئك الذين يبحثون عن إقامة مريحة وفعالة. يقع الفندق في منطقة تجارية صاخبة، ويوفر أجواء أنيقة ومهنية، تلبي احتياجات الضيوف المميزين.

تم تصميم مرافق الفندق وخيارات الترفيه وفقا لاحتياجات المسافرين بغرض الأعمال، بما في ذلك مركز لرجال الأعمال مجهز تجهيزا جيدا وغرف اجتماعات وخدمة إنترنت عالي السرعة في جميع أنحاء مكان الإقامة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء في مركز اللياقة البدنية في الفندق أو الاستمتاع بمشروب مريح في البار الأنيق.

تم تصميم الغرف في فندق The Business Class مع مراعاة الإنتاجية والاسترخاء، وتضم مناطق عمل واسعة وكراسي مريحة وبياضات أسرة فاخرة لضمان نوم مريح ليلا. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال.

يقدم مطعم الفندق تجربة راقية لتناول الطعام، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية. تنضح مناطق الاستقبال بالاحتراف والضيافة ، مما يوفر تجربة تسجيل وصول سلسة للضيوف. تشمل الميزات العامة للفندق الخدمة اليقظة والتركيز على الكفاءة والالتزام بتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال.
فندق درجة رجال الأعمال
اسطنبول, تركيا
3 نجوم

زوار

كبار
طفل

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.