فيدا دبي مارينا ونادي اليخوت ,

الوصف

فيدا دبي مارينا ونادي اليخوت هو فندق متطور ومعاصر يقع في قلب مرسى دبي النابض بالحياة ، ويقدم تجربة أنيقة وراقية للمسافرين المميزين.

تم تصميم مرافق الفندق وخيارات الترفيه لتزويد الضيوف بإقامة فاخرة لا تنسى. وتشمل هذه المرافق مسبحا لا متناهيا مذهلا يطل على المرسى ، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ، وإمكانية الوصول إلى نادي اليخوت الحصري لتجربة فريدة على الواجهة البحرية.

تم تجهيز الغرف في فيدا دبي مارينا ونادي اليخوت بأناقة، وتتميز بعناصر تصميم حديثة وإطلالات خلابة على المرسى أو أفق المدينة. توفر كل غرفة ملاذا هادئا للضيوف ، مع وسائل الراحة الفاخرة والخدمة الشخصية.

يمكن للضيوف الانغماس في رحلة طهي في مطاعم الفندق، والتي تقدم مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام، من تناول الطعام غير الرسمي طوال اليوم إلى تناول الطعام الراقي على الواجهة البحرية. تنضح مناطق الاستقبال بالأناقة المعاصرة، وتوفر ترحيبا حارا وجذابا للضيوف، في حين تشمل الميزات العامة للفندق الإنترنت عالي السرعة ومرافق الأعمال وخدمات الكونسيرج اليقظة.

فيدا دبي مارينا ونادي اليخوت هو الخيار الأمثل للمسافرين الذين يبحثون عن ملاذ فاخر وأنيق في قلب منطقة المارينا النابضة بالحياة في دبي.
فيدا دبي مارينا ونادي اليخوت ,
دبي, الامارات العربية المتحدة
4 نجوم

زوار

كبار
طفل

قائمة المعلومات

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.