شقق ماريوت الفندقية دبي الجداف

الوصف

تقدم شقق ماريوت الفندقية دبي الجداف تجربة إقامة طويلة فاخرة ومعاصرة ، تجمع بين وسائل الراحة المنزلية ووسائل الراحة في فندق خمس نجوم. يقع الفندق في منطقة الجداف النابضة بالحياة، ويوفر ملاذا راقيا ومريحا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

تشمل مرافق الفندق وخيارات الترفيه مركزا للياقة البدنية مجهزا تجهيزا جيدا ومسبحا في الهواء الطلق يمكن التحكم في درجة حرارته ومنطقة لعب للأطفال، مما يوفر للضيوف فرصا كبيرة للاسترخاء والاستجمام.

تم تأثيث الشقق في شقق ماريوت الفندقية دبي الجداف بأناقة وتجهيزها بالكامل بوسائل الراحة الحديثة ، وتوفر مجموعة من أماكن الإقامة الفسيحة والأنيقة ، بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ، وكلها مصممة لتوفير إقامة مريحة ومريحة على المدى الطويل للضيوف.

علاوة على ذلك، تقدم أماكن تناول الطعام في الفندق تجربة طهي متنوعة، من تناول الطعام غير الرسمي إلى المأكولات الشهية. تتميز مناطق الاستقبال بالترحيب والكفاءة، وتشمل الميزات العامة للفندق خدمة الواي فاي المجانية، وخدمات الكونسيرج على مدار 24/7، ومساحات اجتماعات مرنة، مما يجعله خيارا مثاليا للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة إقامة طويلة فاخرة وشخصية في دبي.
شقق ماريوت الفندقية دبي الجداف
دبي, الامارات العربية المتحدة
4 نجوم

زوار

كبار
طفل

قائمة المعلومات

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.