استوديو ديلوكس العنوان دبي مول

الوصف

فندق ديلوكس ستوديو العنوان دبي مول هو فندق فاخر يقع في قلب دبي، ويقدم مزيجا مثاليا من الأناقة العصرية والخدمة الاستثنائية. يتميز الفندق بموقع متميز بجوار دبي مول ، مما يوفر للضيوف سهولة الوصول إلى خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ذات المستوى العالمي.

تعد مرافق الفندق وخيارات الترفيه من الدرجة الأولى ، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة ، ومسبح مذهل على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة ، وسبا فاخر يقدم مجموعة من علاجات تجديد الشباب.

تم تصميم الغرف في استوديو ديلوكس العنوان دبي مول بشكل رائع، وتتميز بمفروشات عصرية وبياضات أسرة فخمة وإطلالات خلابة على أفق المدينة أو برج خليفة الشهير. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة لا تنسى للضيوف.


عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، يقدم الفندق مجموعة من المطاعم التي تقدم المأكولات المتنوعة، من الأكل الفاخر إلى المأكولات غير الرسمية. تم تجهيز مناطق مكتب الاستقبال بأناقة، مما يخلق أجواء ترحيبية للضيوف عند الوصول. كما يضم الفندق مساحات للاجتماعات والفعاليات، مما يجعله خيارا مثاليا للمسافرين بغرض الترفيه والأعمال على حد سواء.
استوديو ديلوكس العنوان دبي مول
دبي, الامارات العربية المتحدة
4 نجوم

زوار

كبار
طفل

قائمة المعلومات

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.