كراون بلازا دبي فستيفال سيتي

الوصف

كراون بلازا دبي فستيفال سيتي هو فندق عصري وراقي يقع في منطقة دبي فستيفال سيتي النابضة بالحياة. يقدم الفندق مزيجا مثاليا من الراحة والرفاهية الحديثة ، ويلبي احتياجات كل من المسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يبحثون عن تجربة حضرية ديناميكية.

تم تصميم المرافق ووسائل الترفيه في فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي لتزويد الضيوف بمجموعة متنوعة من التجارب. ويحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزا جيدا وسبا فاخر ومسبح مذهل في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى مناطق الجذب القريبة وخيارات الترفيه.

تم تصميم الغرف في فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي بأناقة، وتوفر مساحة مريحة وأنيقة للضيوف للاسترخاء وتجديد النشاط. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة وتوفر ملاذا ترحيبيا بعد يوم من الاستكشاف أو الأنشطة التجارية.

يضم الفندق مجموعة مختارة من أماكن تناول الطعام ومناطق استقبال جذابة وميزات حديثة. يمكن للضيوف تذوق مجموعة متنوعة من تجارب الطهي في مطاعم الفندق، والاسترخاء في مناطق الاستقبال الأنيقة، والاستفادة من خدمات ومرافق الفندق المريحة. يقدم فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي تجربة ضيافة ديناميكية وجذابة في قلب دبي.
كراون بلازا دبي فستيفال سيتي
دبي, الامارات العربية المتحدة
4 نجوم

زوار

كبار
طفل

قائمة المعلومات

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.