برج خليفة والنافورة داون تاون فيوز ألتيما فاكيشن هومز

الوصف

برج خليفة والنافورة داون تاون فيوز ألتيما فاكيشن هومز هو فندق فاخر يوفر إطلالات خلابة على برج خليفة الشهير ونافورة دبي الساحرة. يقف الفندق كرمز للأناقة والرقي العصري ، حيث يوفر للضيوف تجربة لا تنسى في قلب دبي.

تم تصميم المرافق ووسائل الترفيه في برج خليفة ونافورة وسط المدينة فيوز ألتيما فاكيشن هومز لتلبية احتياجات كل ضيف. من مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة والمسبح إلى السبا والمركز الصحي، يمكن للضيوف الاستمتاع بالاسترخاء وتجديد النشاط. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الفندق الوصول إلى خيارات تناول الطعام الحصرية ومشهد الحياة الليلية النابض بالحياة.

تم تصميم الغرف في برج خليفة ونافورة وسط المدينة فيوز ألتيما فاكيشن هومز بشكل رائع، وتتميز بوسائل الراحة الحديثة وإطلالات خلابة على أفق المدينة. كل غرفة هي ملاذ من الراحة والرفاهية ، وتوفر للضيوف إقامة ممتعة حقا.

يضم الفندق مجموعة من المطاعم الاستثنائية ومناطق الاستقبال والميزات العامة. يمكن للضيوف تذوق المأكولات الشهية في مطاعم الفندق الفاخرة ، والاسترخاء في مناطق الاستقبال الأنيقة ، والاستمتاع بالراحة التي توفرها الخدمات والمرافق من الدرجة الأولى طوال فترة إقامتهم. برج خليفة والنافورة داون تاون فيوز تضع ألتيما فاكيشن هومز معايير الضيافة الفاخرة في دبي.
برج خليفة والنافورة داون تاون فيوز ألتيما فاكيشن هومز
دبي, الامارات العربية المتحدة
4 نجوم

زوار

كبار
طفل

قائمة المعلومات

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.