فندق جورج باي سافرون، خور دبي

الوصف

يجسد فندق جورج سافرون ، خور دبي ، الفخامة والرقي العصري ، ويقدم مزيجا آسرا من التصميم المعاصر والضيافة العربية. يقع الفندق على طول خور دبي الخلاب، ويوفر ملاذا هادئا وسط أفق المدينة الصاخب، مع إطلالات خلابة على الواجهة البحرية وأفق المدينة الشهير.

تم تصميم مرافق الفندق وخيارات الترفيه لتلبية رغبات كل ضيف ، ويضم مسبحا لا متناهيا على السطح وسبا لتجديد الشباب ومركزا للياقة البدنية مجهزا بالكامل. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية والرحلات الاستكشافية الثقافية.

تم تجهيز الغرف في فندق The George بأناقة، وتوفر مزيجا متناغما من الراحة والأناقة. توفر كل غرفة ملاذا خاصا مع وسائل الراحة الحديثة وإطلالات بانورامية على المدينة أو الخور الهادئ.

تقدم أماكن تناول الطعام في الفندق رحلة طهي من خلال نكهات متنوعة، من المأكولات العالمية المعاصرة إلى الأطباق العربية التقليدية. تنضح مناطق الاستقبال بالرقي والدفء ، مما يوفر تجربة تسجيل وصول سلسة ، بينما تشمل الميزات العامة مساحات متعددة الاستخدامات للمناسبات ومرافق اجتماعات حديثة وخدمات كونسيرج شخصية ، مما يضمن إقامة فاخرة لا تنسى لكل ضيف.
فندق جورج باي سافرون، خور دبي
دبي, الامارات العربية المتحدة
4 نجوم

زوار

كبار
طفل

قائمة المعلومات

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.