فندق مركيور Mercure الذهب، جميرا، دبي

الوصف

فندق مركيور Mercure الذهبي، جميرا، دبي، هو فندق فاخر وعصري يقع في قلب منطقة جميرا النابضة بالحياة. يقدم الفندق مزيجا مثاليا من الأناقة المعاصرة وكرم الضيافة، مما يجعله خيارا مثاليا للمسافرين بغرض الترفيه والعمل.

يضم الفندق مجموعة واسعة من المرافق وخيارات الترفيه، بما في ذلك مسبح على السطح مع إطلالات خلابة على المدينة ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل وسبا يقدم علاجات لتجديد الشباب. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات تناول الطعام اللذيذة في مطاعم الفندق والاسترخاء في مناطق اللوبي والصالة الأنيقة.

تم تزيين الغرف في فندق Mercure Gold بذوق رفيع، وتوفر أجواء مريحة وجذابة. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك خدمة الإنترنت عالي السرعة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وحمامات واسعة، مما يضمن إقامة مريحة للضيوف.

تشمل خيارات تناول الطعام في الفندق مطعما نابضا بالحياة لتناول الطعام طوال اليوم يقدم المأكولات العالمية ومقهى مريح يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات وبار أنيق حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مع مشروب منعش. تتميز مناطق الاستقبال بأجواء ترحيبية، وتشمل الميزات العامة للفندق الخدمة اليقظة ومساعدة الكونسيرج وسهولة الوصول إلى مناطق الجذب القريبة ووجهات التسوق.
فندق مركيور Mercure الذهب، جميرا، دبي
دبي, الامارات العربية المتحدة
4 نجوم

زوار

كبار
طفل

قائمة المعلومات

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.